ثقافة و فنسلايد

حقيقة وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل بسبب خطأ طبي

حقيقة وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل
حقيقة وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل

حقيقة وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل.. خلال الساعات الماية انتشرت أنباء في عدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي

تتضمن وفاة نجل الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل، نتيجة خطأ طبي تعرض له خلال الأيام القليلة الماضية، في إحدى المستشفيات.

وهو ما نفته بدورها الفنانة مها أحمد بطريقة غير مباشرة، متجنبة الرد على مروجي هذه الشائعة ومتداوليها

حقيقة وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل

فعلى الرغم من أن الفنان مجدى كامل تجاهل الرد على هذه الشائعة، إلا أن الفنانة مها أحمد نفت الشائعة من خلال نشر ستورى لأغنية “حبه جنة” وهو ما يعني نفيها الشائعة

ونقلًا عن الوطن، قالت مها أحمد تعليقًا على الأمر:

“ابني يمثل لي الحياة والجنة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أعتبره رزقًا من الله، فهو أول ابن أنجبه وأشعر أن الله ميزني به، وأستمر في شكر الله سبحانه وتعالى لأنه رزقني به، فهو بركة العائلة”

وأضافت:

“لم يخلق الله سبحانه وتعالي أحمد من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكن بسبب خطأ طبي من أحد الأطباء استخدم الشفاط لإخراجه من رحمي أثناء عملية الولادة، مما أصابه بحالة نقص أكسجين واختناق تسببت في تدمير 20% من خلايا المخ، فأثر ذلك عليه وأفقده قدرته على الحركة والكلام”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى