أخبار مصرأخبار العالمسلايد

بشرى من الأرصاد الجوية.. موعد تحسن حالة الطقس في مصر

موعد تحسن حالة الطقس
موعد تحسن حالة الطقس

موعد تحسن حالة الطقس.. قالت الدكتورة “منار غانم” عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مصر شهدت خلال الساعات الماضية تقلب الطقس وتساقط الأمطار بكثرة

وذلك على القاهرة ومحافظات شمال الصعيد والشمالية وسانت كاترين، بجانب تساقط البرد في الإسكندرية، ونشاط الرياح ما أدى إلى اضطراب حركة الملاحة الجوية.

موعد تحسن حالة الطقس

وأضافت “غانم” خلال مداخلة هاتفية في برنامج السفيرة عزيزة، المذاع على فضائية «dmc»، أنه حدث تحسن في الأحوال الجوية بشكل فعلي في القاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا وجنوب الصعيد، ولكن في شمال البلد ما زال الطقس غير مستقر.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد، أنه سيشهد الطقس تحسنًا بدايةً من اليوم الثلاثاء سيشهد تحسن الطقس على مختلف الجهات في القاهرة

وستنحصر فرص تساقط الأمطار على شمال البلاد وشمال الدلتا

موضحة أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة اليوم كانت 15 درجة مئوية وستنخفض درجات الحرارة في المساء بشكل ملحوظ 7 درجات، وسيكون الطقس شديد البرودة.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد، إلى أن الطقس سيبدأ في التحسن اليوم الثلاثاء وهو بداية فصل الشتاء رسمياً

وسيكون الطقس مائلًا للبرودة في الصباح وشديد البرودة في المساء على مختلف أنحاء الجمهورية

موضحة أن الشبورة ستبدأ في الظهور في الطرق القريبة من المسطحات المائية الأربعاء المقبل في ساعات الصباح المبكر

ولكن ستقل مع الساعة الثامنة صباحاً، لافتة إلى أنه ينصح لمصابي الحساسية بعدم النزول إلا للضرورة بسبب وجود رياح محملة بأتربة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى