أخبار مصرسلايد

يمتلك 4 عيادات ولقب بـ”طبيب الغلابة”.. قصة حلاق انتحل صفة طبيب بالجيزة

حلاق انتحل صفة طبيب
حلاق انتحل صفة طبيب

حلاق انتحل صفة طبيب.. كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، مفاجأة صادمة في قضية انتحال حلاق صفة طبيب أمراض باطنة، ولقبه الأهالي في الجيزة بـ”طبيب الغلابة”.

حلاق انتحل صفة طبيب

حيث كشفت تحريات المباحث أن زوجة المتهم قد انتحلت أيضا صفة طبيبة تجميل، وقد حققا ثروة ضخمة، وتمكنا من فتح 4 عيادات خاصة خلال 3 سنوات بأكتوبر وشارع فيصل.

ويرجع السبب إلى تسمية الطبيب المزيف بـ”طبيب الغلابة” إلى المقابل الزهيد في الكشف على المرضى، فقد كان يحصل على مقابل منخفض في عيادة فيصل وكشف 400 جنيه في أكتوبر.

كما أوضحت التحريات أن المتهم بدأ حياته بصالون حلاقة في محافظة الغربية، ولم يحصل إلا على الثانوية العامة، حيث فشل في استكمال دراسته الجامعية بكلية العلوم، ليعمل ممرضا في عيادة طبية في الدقي، خلال فترة عمله ممرضا كون ثقافة طبية، وعكف على قراءة الموضوعات الطبية على الإنترنت.

بعدها قام الطبيب المزيف باستخراج ترخيص مزور لممارسة مهنة الطب.

زوجته أيضا “نصابة”

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة وانتحال صفة طبيب، وكذلك بصحبة زوجته التي سبق وأن عملت في عيادة طبيب تجميل، وأسسا معا مركزا طبيا للكشف على مرضى الباطنية وملحق به عيادة للأمراض الجلدية.

وأقر المتهم في التحقيقات أنه سبق وعمل في عيادات كممرض وسكرتير للأطباء، موضحا أنه بحث عن الموضوعات الطبية على مواقع الإنترنت، وحصل على كل المعلومات التي تمكنه من فتح عيادة طبية، وبالفعل نجح في النصب والاحتيال على المرضى وكون ثروة كبيرة واشترى سيارة فارهة وشقة.

كانت شرطة مباحث الجيزة قد تلقت معلومات بانتحال ممرض (سبق أن عمل في صالون حلاقة) وزوجته، مهنة طبيب وطبيبة في مناطق فيصل والهرم و6 أكتوبر، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بصحبة زوجته، وتحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى