أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية السابق يطالب بتنفيذ حمامات سباحة في الزقازيق

حمامات سباحة في الزقازيق
حمامات سباحة في الزقازيق

طالب اللواء “خالد سعيد” محافظ الشرقية السابق وعضو مجلس الشيوخ، بتنفيذ بناء حمامات سباحة في الزقازيق ، وجميع مدن مجافظة الشرقية .

حمامات سباحة في الزقازيق

ووجه ” سعيد ” هذا المطلب إلى وزير الشباب والرياضية الدكتور أشرف صبحي ، بهدف النظر إلى ملف الترفيه بمحافظة الشرقية، الاهتمام بالمشروعات الترفيهية التي يطالب بها المواطن الشرقاوي، من أجل تقديم خدمة ترفيهية لأبناء المحافظة .

واضاف “سعيد ” أن محافظة الشرقية تعاني من فقر في الاماكن الترفيهية ، وطالب وزير الشباب بإنشاء حمامات سباحة في الزقازيق ، وباقي مدن المحافظة .

وفي هذا السياق قال وزير الشباب والرياضة “تم الاتفاق مع نواب المحافظة على لقاء نقاشي الأسبوع المقبل لمناقشة مشكلات ومتطلبات محافظة الشرقية.

ووعد الوزير بأن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء أماكن ترفيهية للمواطن الشرقاوي تليق بالجمهورية الجديدة ومبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي  .

جاء ذلك على هامش أولى فاعليات صالون 30 يونيو الثقافي ، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بقصر ثقافة الزقازيق ، بحضور وزير الشباب ، ومحافظ الشرقية ، ونواب البرلمان .

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى