ثقافة و فن

«حمزة نمرة» بعد وصول متابعيه إلى 3 ملايين: «خمسة وخميسة»

حمزة-نمرة

الفنان حمزة نمرة من الفنانين المهتمين بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يحرص عدد كبير من محبيه على متابعته لمعرفة أخباره.

ووصل عدد متابعي الفنان الشاب حمزة نمرة على موقع Twitter إلى ثلاثة ملايين متابع، مما سبب له حالة من السعادة، بالإضافة إلى الشعور بالقلق من حساده.

وعلق حمزة على وصول متابعيه إلى ثلاثة ملايين بطريقة كوميدية، وكتب تعليقا للحساد: ” تلاتة مليون فولورز.. خمسة وخميسة”.

وبهذا ينضم الفنان حمزة نمرة لنادي المطربين الكبار على موقع Twitter سواء في مصر أو العالم العربي، والتي تضم عددا كبيرا من المطربين منهم عمرو دياب وراغب علامة وإليسا ونانسي عجرم، بل وتغلب على كل من المطربين محمد حماقي وتامر حسني في عدد المتابعين.

ومن ناحية أخرى، نشر حمزة نمرة مؤخرا بيانا صحفيا عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter لشكر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية على موقفه الرافض للقرار الفردي الذي اتخذه السكرتير العام للنقابة، أحمد رمضان، وتراجع نقابة المهن الموسيقية عن قرار شطب عضويته.

ومن المعروف أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد أصدرت قرارا بإيقاف عضوية المطرب حمزة نمرة، لاتجاهه السياسي ودعمه لفكر جماعة الإخوان المسلمين حسب وصف السكرتير العام للنقابة، وهو ما أحدث حالة من الجدل.

وتراجع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن القرار الفردي الذي تم اتخاذه بشأن إيقاف الفنان حمزة نمرة، وشطب عضويته من النقابة.

وأصدر مجلس إدارة النقابة بيانا رسميا الثلاثاء 24 فبراير يؤكد من خلاله على رفض التصرف الذي اتخذه أحد أعضاء المجلس دون العودة إلى باقي الأعضاء، وأن النقابة لها تاريخها الفني الكبير، والذي لا يصح أن يضيع في مثل هذه التصرفات الصغيرة.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى