ثقافة و فن

سامح حسين يهدي مسرحية «أنا الرئيس» للأمهات : «هتضحكوا ضحك محترم من القلب»

544f3e4c064ae

أعلن الفنان سامح حسين عن افتتاح مسرحيته “أنا الرئيس” في حفل “ماتينيه” على المسرح العائم بالمنيل، يوم السبت المقبل بالتزامن مع عيد الأم.

وأكدت الصفحة الرسمية لسامح على موقع Facebook أنه قرر تغيير موعد عرض مسرحيته إلى الساعة السادسة مساء، ليتناسب مع جمهوره من الأمهات في عيد الأم.

وجاء تحديد المواعيد الجديدة للعرض بعدما شكى جمهور الصفحة من أن مواعيد العروض متأخرة، مما جعل حسين يجعلها تبدأ في السادسة والنصف وبعد ذلك قدمها نصف ساعة أخرى لتصبح في السادسة مساء.

ووعد سامح حسين جمهوره أنه سيجد العرض ممتعا وكوميديا، وأنه سيضحك من قلبه “ضحكة محترمة”، وأوضح أن أسعار التذاكر تبدأ من 20 وتصل إلى 100 جنيه.

وتباهى سامح حسين بنشر صورة لأحد العروض كاملة العدد قائلا “الفضل لله شكرا أحلى جمهور”.

المسرحية مأخوذة عن نص مسرحية “اللي ضحك على الحكومة” للكاتب يوسف عوف، وهي من إخراج محسن رزق، ويشارك في بطولتها إلى جانب سامح حسين وحنان مطاوع الفنانين محمد التاجي وفتحي سعد وشيماء سيف وأيمن إسماعيل ونادية شكري وأحمد عبد الهادي وعلاء النقيب وهيثم عبد الله.

وتروي المسرحية قصة شاب يعمل بمهنة السباكة، يصل إلى منصب رئيس مؤسسة حكومية بمحض الصدفة، نظراً لسوء فهم الموظفين واعتقادهم بأنه هو رئيسهم الجديد لتشابه أسمائهم، فالعمل يحاول الإجابة على تساؤل ماذا لو تولى مواطن بسيط منصب حكومي هام.

وكان سامح حسين قال في تصريحات صحفية إنه يريد أن يشجع الناس على الفخر بالمهن البسيطة وعدم التوقف عند المعوقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى