أخبار الشرقية

حملات نظافة متفرقة لإزالة آثار الأمطار بالزقازيق

 

مدينة الزقازيق
كتبت| فاطمة حسين

انطلقت حملة نظافة لإزالة آثار الأمطار، وتفريغ صناديق القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها إلى عدة مناطق بمدينة الزقازيق.

وذلك بتكليف من اللواء «هشام الطويل» رئيس مركز ومدينة الزقازيق تنفيذًا لتعليمات الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية؛ حيث شملت الحملة مدينة الزقازيق والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.

حيث قامت الوحدة المحلية بنى عامر، برفع المخلفات من على الطريق «الزقازيق – هيها»، طريق« الزقازيق – المسلمية، مدخل القرى، عزبة الصبان،مدخل قرية هرية»، أمام متحف أحمد عرابي، أمام المدرس، أمام الوحدة الصحية بهرية وذلك بتواجد رئيس الوحدة المحلية بالشوبك.

وكذلك من الوحدة المحلية بالزنكلون قامت برفع تجمعات المياة امام المصالح الحكومية، والطرق الرئيسية، واستأنفت الوحدة المحلية ببردين لأعمال اليومية للنظافة ورفع المخلفات السفوحة من على جانبى الطريق العام الزقايق – بلبيس.

وتم شفط مياة الصرف الصحى من مساكن بردين وبالوحدة المحليه بشيبة تحت إشراف رئيس الوحدة حيث تم رفع المخلفات ومتابعة الأمطار على الطريق العام «الزقازيق – ميت غمر»، ومازالت حملات النظافة مستمرة في جميع مداخل ومخارج مدينة الزقازيق.

كما أعلن اللواء «هشام الطويل » رئيس مركز ومدينة الزقازيق تلقي البلاغات الواردة من المواطنين على ارقام 0552333700—0552333500—0552303108 على مدار الساعة تحسبًا لسقوط أمطار آخرى.

مدينة الزقازيق

مدينة الزقازيق

زر الذهاب إلى الأعلى