سلايد

حملة «خليها تسيح» لمقاطعة الشيكولاتة تشعل مواقع التواصل .. وصاحبها: نحارب جشع التجار

 

19883732481525896053

 

كتب | أحمد الدويري

استمرارًا لمسلسل الحملات التي تخرج علينا كل فترة، أطلق شاب يدعى حازم الزهيري حملة جديدة لمقاطعة الشيكولاتة بعنوان «خليها تسيح»، نظرًا لارتفاع أسعارها في السوق.

حيث كتب: «يا جدعان أنا قررت أعمل حملة اسمها خليها تسيح، ضد ارتفاع أسعار الشيكولاتة، اتجمعوا من أجل إسعاد الأطفال في مهدهم، من أجل ضحكة الأبرياء، من أجل ابتسامة العشاق».

وأكد في تصريحات خاصة لـ«الشرقية توداي»: أن متطلبات الأطفال صعب عدم تنفيذها بالنسبة للآباء، ومن أسهل الطلبات هي الشيكولاتة، فتكتشف أن ميزانية الشيكولاتة سجلت رقم مرعب.

وأضاف أنه في ظل ارتفاع كبير للأسعار وخاصة للمصري، أصبح الوضع أكثر صعوبة، عندما  أصبحت الأسعار مضاعفة، وأننا كآباء وأمهات نستطيع أن نحرم أنفسنا من هذه الأشياء أما بالنسبة للأطفال فلا ننستطيع.

مشيراً إلى أنه ليسهناك مببرر لرفض طلب الطفل، وعندما نرفض يطلب بديل يكون على سبيل المثال هو زيادة المصروف، فبالتالي قمت بتدشين هذه الحملة التي لاقت قبول واستحسان من عدد كبير من الرواد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى