أخبار الشرقية

حملة لرفع القمامة من شوارع مركز الزقازيق

حملة لرفع القمامة من شوارع مركز الزقازيق
حملة لرفع القمامة من شوارع مركز الزقازيق

كتب | شادي زعبل

شنت رئاسة مركز الزقازيق اليوم حملة للنظافة والتجميل وذلك بتكليف من اللواء هشام الطويل رئيس المركز وبجهود رجال تحسين البيئة والمعدات الخاصة برئاسة المركز .

واستهدفت الحملة طريق الزراعة ، منطقة التجنيد ، أمام منطقة الآثار ,وصولا إلى كلية الطب البيطرى ، وشملت الحملة أعمال رفع تراكمات القمامة ونقلها إلى المدفن الصحى بالخطارة و رفع المخلفات لتوسيع الطريق أمام المسافرين و تحسين الرؤية البصرية .

قامت الوحدة المحلية ببنى عامر برفع المخلفات من على طريق الزقازيق ههيا ومدخل القرى ورفع السفوحة من على الطرق العامه وأمام المدارس وأمام الوحدة الصحية بهرية وأمام متحف أحمد عرابى وأمام المدارس.

بالإضافة إلى رفع المخلفات من أمام كوبرى كفر عبد العزيز وأمام مسجد التوحيد وميدان عرابى وعزبة الصبان وعزبة أبو طه ومدخل المسلمية وعزبة الصبان .

وأستأنفت الوحدة المحلية بالشوبك عمليات النظافة على الطريق العام الزقازيق أبو حماد ورفع السفوحة وتفريغ صناديق القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها وإزالة تجمعات القمامة من أمام ميدان الزراعة وقرية الشوبك والمخزنجى والطاهرة وما زال العمل مستمر مروراً بأبو الأخضر لرفع كافة تراكمات القمامة .

كما قامت الوحدة المحلية بشيبة بعمل نظافة شاملة بمنطقة الغشام وتم رفع كافة المخلفات بالمنطقة وذلك بتكليف من رئيس مركز الزقازيق وبإشراف رئيس الوحدة المحلية بشيبة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى