أخبار الشرقيةسلايد

حملة مكبرة لازالة الاشغالات بحي ثان الزقازيق

حملة مكبرة لازالة الاشغالات بحي ثان الزقازيق (1)

 

كتب | مازن فايز

شنت الأجهزة الأمنية والتنفيذيه بحي ثان الزقازيق حملة مكبرة، اليوم ، لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق.

وذلك بقيادة المهندس «راضي عمار» رئيس حي ثان الزقازيق،والعميد «صبرى إسماعيل الموسى» مدير شرطة المرافق بالشرقية.

وتأتي الحملة في إطار القضاء على الباعة الجائلين حيث تستهدف كل الأسواق العشوائيات لإخلائها من الباعة بناء على تعليمات محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية.

حملة مكبرة لازالة الاشغالات بحي ثان الزقازيق (3)

 

حملة مكبرة لازالة الاشغالات بحي ثان الزقازيق (2)

زر الذهاب إلى الأعلى