أخبار الشرقيةسلايد

حملة مكبرة لإزالة تعديات مطعم شهير ومول بمنطقة القومية بالزقازيق

مكبرة لإزالة تعديات مطعم شهير ومول بمنطقة القومية بالزقازيق4

كتب | أحمد سمير

شنت مديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء «عبدالله خليفه» مدير الأمن، حملة مكبرة لإزالة حالتين تعدي تابعتين لمطعم ومركز لبيع الأجهزة الكهربائية في شارع طلبة عويضة بمنطقة القومية بالزقازيق.

وذلك بالتعاون مع قسم ثان الزقازيق بقيادة المقدم «عصام عتيق» رئيس المباحث، وحي ثان بقيادة العقيد «أحمد الهواري» رئيس الحي، وبحضور قوات الأمن المركزي.

وتمثلت المخالفة في تعدي المحلين على الفواصل المقرر تركها بين المباني بتلك المنطقة، وضمها لمساحة المحل الفعلية واستغلالها في أغراض تجارية، بالمخالفة لقانون البناء الموحد 119 والذي يلزم أي مبنى تحت الانشاء بترك مساحة تبلغ متر ونصف المتر فأزيد ومساحة مماثلة من المبنى المجاور، وذلك لأغراض التهوية وغيره.

وأكد الأستاذ «إسلام أبو الرووس» أحد سكان المبنى المقام به المطعم ، أن المخالفة سالفة الذكر أدت إلى حجب الرؤية عن سكان الطوابق الأولى في المبنى، كما تسببت في انعدام تام للتهوية، وهو ما دفعه لتقديم شكوى بأسماء جميع المتضررين للمسؤلين المختصين بمجلس مدينة الزقازيق وحي ثان، وعلى الفور جاءت الاستجابة وتم الإزالة.

 

مكبرة لإزالة تعديات مطعم شهير ومول بمنطقة القومية بالزقازيق6
مكبرة لإزالة تعديات مطعم شهير ومول بمنطقة القومية بالزقازيق2

مكبرة لإزالة تعديات مطعم شهير ومول بمنطقة القومية بالزقازيق99

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى