أخبار الرياضة

خافيير أجيري يكشف أفضل مهاجم في مصر

خافيير أجيري يكشف أفضل مهاجم في مصر
المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر

كتب | شادي زعبل

يرى المدير الفني لمنتخب مصر، خافيير أجيري، أن الفراعنة لا يعانون من أزمة في مركز المهاجم الصريح، معتبرا أن مروان محسن، مهاجم نادي الأهلي، «أفضل مهاجم في مصر حاليًا».

وأضاف: «سجلنا 3 أهداف في منتخب تونس وهذا ليس بالأمر السهل، لا توجد أي مشكلة في رؤوس الحربة لمنتخب مصر»، مشيرا إلى أنه «لا يتابع وسائل الإعلام ولا يهتم بأي شيء سوى متابعة اللاعبين فقط».

وقال في لقائه مع برنامج «ملعب أون» عبر فضائية «أون سبورت»، مساء الثلاثاء: «لا أعتقد أن منتخب مصر يعاني من أزمة هجومية، لقد سجلنا 15 هدفا خلال 4 مباريات، لو سجلنا هدفا أو اثنين في 4 مباريات كنت سأعترف بوجود مشكلة».

وتابع: «في كأس العالم 2018 لم أكن أعرف أنني سأدرب منتخب مصر، لكنني رأيت أداء غير عادي من مروان محسن، وكان من أفضل لاعبي منتخب مصر خلال البطولة».

وأردف: «مروان محسن هو أفضل مهاجم في مصر. لا أتحدث عن إحراز الأهداف هنا، شاهدوا لقاء أوروجواي وكيف استقبل كل الكرات المرسلة إليه بنجاح».

https://youtu.be/hdBpOIVNY_A

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى