أخبار الشرقية

خامس الثانوية العامة بفاقوس : حفظ القرآن و طاعة الوالدين وراء تفوقي‏

الخامس فى الثانوية العامة بفاقوس

 

كتب | ثروت القرم

تشعر و أنت معه كأنك مع أحد أفراد أسرتك ، حفظه للقرآن الكريم كاملا يظهر في حسن خلقه وكرم ضيافته .

«محمد زين عبد العال» ابن قرية السنيطة التابعة لمركز فاقوس ، الخامس مكرر على الإدارة التعليمية والرابع على مدرسة الشهيد «محمود منير يونس» الثانوية علمي علوم بات مصدر سعادة والده والذي يعمل موذناً بالأوقاف وسائقاً في أوقات فراغه حتى يواجه أعباء المعيشة ، إضافة إلى أنه أتم حفظ القرآن الكريم على عمر 13 سنة و استمر في الحفظ و المراجعة حتى أيام الإمتحانات على يد الشيخ «وليد محمد عبدالخالق».

يقول والده : تم سرقة سيارتي أيام الإنفلات الأمني وأشعر أن الله تعالى يعوضني بنجاح ابني اليوم ليكون أول طبيب في العائلة بعد التحاقه بكلية الطب و أشهد أنه مطيع لي و لوالدته.

«محمد» والذي حصل على «406.5» درجة بمجموع 99.15% يرغب التخصص في أمراض الباطنة ويتعهد برعاية المرضى الفقراء مؤكداً أن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه .

و وجه «محمد» شكره لله أولا ثم أسرته والتي دوما كانت تحثه على التفوق .

و أثناء سعادته تذكر «محمد» كل من علمة حرفا وخص بالذكر  «محمد أحمد المرسي» مدرس اللغة العربية ، «ابراهيم السداوي» مدرس اللغة الإنجليزية ، «عماد سالم» مدرس اللغة الفرنسية ، «ابراهيم الدسوقي» مدرس الكيمياء ، «علي مكاوي» مدرس الفيزياء ، «أشرف ترك» مدرس الجيولوجيا ، «محمد نعيم» مدرس الأحياء .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى