أخبار الشرقيةسلايد

خروج جميع الحالات المصابه بالتسمم ماعدا “3 “حالات بالزقازيق

images

كتبت | شيماء عزت

أصدر ديوان عام محافظة الشرقية بيانا بخصوص الحالات التي استقبلتها مستشفيات الزقازيق اليوم وأشتبه في اصابتها بالتسمم؛جاء فيه:

بمتابعة حادث اشتباه التسمم لطلاب وطالبات المدينة الجامعية التابعة لجامة الزقازيق والكائنة بشارع فاروق؛ ثبت عدم وجود حالات تسمم بين جميع الطلاب والطلبات الذين تم توقيع الكشف الطبي عليهم, و تم خروج جميع الحالات من مستشفيات وزارة الصحة ومستشفيات الجامعة ما عدا عدد 3 حالات اشتباه تسمم,تم حجز حالة واحدة بمستشفى الأحرار وحالتين بمستشفى الجامعة ولازالات التحقيقات حارية للكشف عن ملابسات الحادث.

المصدر | الشرقيه توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى