أخبار الشرقيةسلايد
خروج جميع الحالات المصابه بالتسمم ماعدا “3 “حالات بالزقازيق
كتبت | شيماء عزت
أصدر ديوان عام محافظة الشرقية بيانا بخصوص الحالات التي استقبلتها مستشفيات الزقازيق اليوم وأشتبه في اصابتها بالتسمم؛جاء فيه:
بمتابعة حادث اشتباه التسمم لطلاب وطالبات المدينة الجامعية التابعة لجامة الزقازيق والكائنة بشارع فاروق؛ ثبت عدم وجود حالات تسمم بين جميع الطلاب والطلبات الذين تم توقيع الكشف الطبي عليهم, و تم خروج جميع الحالات من مستشفيات وزارة الصحة ومستشفيات الجامعة ما عدا عدد 3 حالات اشتباه تسمم,تم حجز حالة واحدة بمستشفى الأحرار وحالتين بمستشفى الجامعة ولازالات التحقيقات حارية للكشف عن ملابسات الحادث.
المصدر | الشرقيه توداى






