أخبار الشرقيةسلايد

خروج جميع الطلاب من مستشفي الاحرار بالزقازيق ورئيس مجلس الشوري يحضر للاطمئنان

1

 كتب| محمد أبو سبحه
حضر مساء اليوم الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى الي مستشفي الاحرار بالزقازيق للاطمئنان علي حالة الطلاب الذين استقبلتهم المستشفي اليوم من المدينه الجامعيه بالزقازيق بعد الاشتباه في اصابتهم بتسمم غذائي.
وصرح الدكتور احمد عبد الله مدير مستشفى الأحرار بالزقازيق خلال لقائه برئيس مجلس الشوري بان قسم الطوارئ بالمستشفي توافد عليه  اليوم في الثانيه ظهرا عدد من الطلاب والطالبات بلغ عددهم 56 حالة تم ادخالهم جميعا للمستشفى, وتم مناظرة الحالات وعمل الفحوصات اللازمة من قبل أطباء الباطنة والطوارئ ولم يلاحظ وجود قيء أو اسهال بالحالات, وبعد التأكد من سلامة الحالات خرجوا جميعا من المستشفي علي مراحل حتى السادسة مساء.
وأشار مدير المستشفي الي أانه لم يتبقي في المستشفي حتي الأن سوى حالة واحدة تحت الملاحظة وذلك لسابق اصابتها بمرض روماتيزم بالقلب.
ورافق رئيس مجلس الشوري كلا من المهندس محمد عزت نائب المحافظ , والدكتور عاطف رضوان عميد كلية الطب, والدكتور ابراهيم هنداوي وكيل وزارة الصحة، والدكتوره نهلة الجمال رئيس قسم المتوطنة وأعضاء التدريس بالقسم, والدكتور أحمد عمر مدير وحدة علاج التسمم وقيادات الأمن بالمحافظة ومجموعة من الطلاب .
المصدر| الشرقية توداي
2

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى