أخبار العالم

خريطة سقوط الأمطار من السبت إلى الخميس

خريطة سقوط الأمطار
خريطة سقوط الأمطار

تتعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية مما يجعل البعض ينتظر خريطة سقوط الأمطار من السبت إلى الخميس ومعرفة مدى شدتها خلال أيام التقلب.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة لمدة 6 أيام بداية من اليوم السبت 14 نوفمبر 2020، حتى الخميس 19 نوفمبر 2020.

خريطة سقوط الأمطار من السبت إلى الخميس

السبت

أمطار متوسطة إلى غزيرة، على مناطق من (الإسكندرية – سيدي عبدالرحمن – الضبعة – مطروح سيدي برائة – السلوم رشيد – بلطيم بور سعيد – العريش).

أمطار متوسطة: على مناطق من (دمياط – كفرالشيخ – البحيرة).

أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة السويس – الإسماعيلية – الدقهلية – الغربية – المنوفية – الشرقية.

الأحد

أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من الإسكندرية – سيدي عبدالرحمن – الضبعة – مطروح – سيدي براني – السلوم- رشيد – بلطيم – بورسعيد – دمياط – العريش- كفرالشيخ – البحيرة.

أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة (بور سعيد – السويس – الإسماعيلية- الدقهلية- الغربية – المنوفية – الشرقية) ومناطق من وسط سيناء.

يصاحب ذلك نشاط رياح وانخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق.

الاثنين

أمطار خفيفة إلى متوسطة: على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية – مطروح – السلوم).

أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري (العريش – بور سعيد رشيد – كفرالشيخ – البحيرة).

الثلاثاء

أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية – مطروح – السلوم – بورسعيد – العريش).

أمطار خفيفة: على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري (العريش – بور سعيد رشيد – كفرالشيخ البحيرة).

الأربعاء

أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية – مطروح – السلوم).

الخميس

أمطار متوسطة: على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية – مطروح – السلوم).

وشددت هيئة الأرصاد الجوية، على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى