رياضة عالميةرياضة محليةسلايد

“فيديو” الجانيني: تأكيد اصابة محمد صلاح بـ “كورونا” وسبب حذف البيان

محمد صلاح

في تصريحات فضائية لرئيس اللجنة الخماسية مع الاعلامي “عمرو اديب” أكد عمرو الجنانيني اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بعد اجراء المسحة الثانية التي اجريت له اليوم.

بيان اتحاد الكرة المصري

وأكد الجنايني ان سبب حذف البيان الاول من اتحاد الكرة هو التأكد من عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا حيث اتضح وجود 2 لاعبين من منتخب توجو مسحتهم ايجابية وان محمد صلاح الوحيد في منتخب مصر المصاب بفيروس كورونا.

حفل اتحاد الكرة

وبسؤاله عن الحفل الذي اقامة اتحاد الكرة المصري أكد ان الاتحاد طبق جميع الاحترازات بالاتفاق مع نادي ليفربول الانجليزي ووكيل اعمال محمد صلاح حيث ان النجم المصري لم يظهر سوى 5 دقائق بالحفل ولم يتم الاختلاط به نهائيا في الحفل.

مشاكل مع الصحافة الاجنبية

وبسؤالة عن العلاقة مع الصحافة الاحنبية وكيفية التواصل معها بسبب اهمية الخبر وان بعض المراسلين الاجانب قد تم حظرهم من قبل صفحة اتحاد الكرة أجاب الجانيني بأنة لا يعرف اي شئ عن هذا الموضوع وسوف يصدر بيان باللغة الانجليزية لتوضيح الموقف كاملا.

محمد صلاح

وتحدث رئيس اللجنة الخماسية عن حاله محمد صلاح النفسية والصحية بأن اللاعب تم عزلة في غرفته ويتمتع بصحة جيدة ولا تظهر عليه اي اعراض وسوف يتم تطبيق البروتوكول المصري المعمول به في اصابات الكورونا وحتى الان فأن اللاعب سوف يستكمل علاجه في القاهرة.

شاهد تصريحات عمرو الجنانيني في برنامج الحكاية

زر الذهاب إلى الأعلى