أخبار مصرسلايد

خطوات الحصول على راتبك الشهري قبل موعد صرف المرتبات

 

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

يقدم عدد من البنوك العاملة بالسوق المصرية خدمة صرف الراتب مقدما ، دون الانتظار لنهاية الشهر.

وتشترط البنوك عدة شروط للحصول على تلك الخدمة ، منها تحويل الراتب على البنك ،وصورة بطاقة الرقم القومي ، كما تتيح البنوك حدا ائتمانيا للعميل يتراوح بين 50% إلي 90% من قيمة الراتب الشهري.

ويقدم البنك التجاري الدولي CIB خدمة صرف التسهيل الإئتماني الراتب مقدمًا  لحسابات الرواتب من البنك.

ويتيح البنك الحصول على حد إئتماني مقدمًا يصل الى 90% من الراتب الشهري بحد أقصى 150 ألف جنيه وإمكانية سحب الرصيد مباشرة من ماكينات الصراف الآلي.

اقرأ أيضًا أعلى فائدة على شهادات إدخار البنوك.. تعرف عليها

وعند الحصول علي القرض لا يوجد أية رسوم في حالة الإلغاء أو السداد ، ويتيح البنك الخدمة بسعر عائد يتراوح بين 18.5% حتى 23% يحتسب على الرصيد القائم غير المسدد فقط.

ويمكن للعميل سداد المبلغ من خلال أكثر من 198 فرع و440 ماكينة إيداع نقدي.

اقرأ أيضًا طريقة الحصول على الدراجة المدعومة من وزارة الشباب والرياضة

ويشترط البنك للحصول علي الخدمة توافر صورة من بطاقة الرقم القومي السارية ، ونموذج طلب الحصول على السحب على المكشوف بضمان الراتب.

اقرأ أيضًا أرقام خدمة عملاء البنوك المصرية .. تعرف عليها

ويقدم بنك كريدي أجريكول – مصر خدمة الحصول على الراتب مقدما من خلال حد سحب متجدد يصل إلى 50% من متوسط المرتب الشهري المحول على البنك.

ويشترط البنك إتمام عملية تحويل المرتب في حساب كريدي أجريكول لمدة ثلاثة شهور متتالية علـى الأقل قبل طلب الحصول على الخدمة.

ويمكن سحب الرصيد مباشرة من ماكينات الصراف الآلي ، ويتم تسوية الرصيد مباشرة من مرتب الشهر التالي.

اقرأ أيضًا جدول مواعيد صرف مرتبات أغسطس 2020 للعاملين بالدولة

ويشترط البنك توافر بعض المستندات مثل بطاقة رقم قومي سارية وصورة ضوئية من جواز السفر في حالة الأجانب.

ويتيح بنك QNB الأهلي منتج صرف الراتب مقدما بحد إئتمانى يصل إلي 50% من صافى الراتب مقدمًا ويمكن للعميل السحب من الحد الممنوح من خلال ماكينات الصراف الآلي أو من أي من فروع البنك ، وسداد المبلغ المسحوب أوتوماتيكياً فور تحويل الراتب الشهري المقبل بالحساب الجاري.

وتصل مدة الحد الإئتماني سنة ويجدد، ويصل الحد الأدنى لصافى الدخل الشهرى 1,500 جنيه ، ويشترط البنك ألا يقل سن المتقدم للحصول على الخدمة عن 21 سنة ولا يتجاوز 60 سنة عند إنتهائها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى