أخبار الشرقية

دار بسمة للإيواء بالزقازيق تنظم حفل عيد الأم لنزلائها

بسمة للإيواء بالزقازيق تنظم حفل عيد الأم لنزلائها 3

كتب | شادي زعبل

نظم فريق بسمة للإيواء حفل لنزلاء الدار بمناسبة عيد الأم حيث تم عرض فقرات فنية خلال ذلك الحفل في جو ملئ بالفرح والسعادة على وجوه الحاضرين .

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ، بعدها أهدى إدارة نادي الشرقيه كورة قدم هدية للدار كتب عليها الأستاذ إبراهيم الباجروي عضو مجلس الإدارة أحد أعضاء المجلس إهداء دار بسمه للإيواء.

كلمة نادي الشرقية في الحفل

وقال خالد جعفر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية : «احنا جايين النهارده نشوف المجهود العظيم اللي الشباب بيعملوه مش جايين نتكلم احنا مبهورين بالعمل العظيم ده ، ولو كان هناك كلمة مطلوبة منّا فنقدم أصغر الأعضاء سناً »والذي ألقاها الأستاذ شادي مسعد ، والذي أكد خلال كلمته أن مجهود الدار عمل عظيم ندعمه بكل قوه ونسعد باستضافة النزلاء بالنادي للمشاركة بيوم ترفيهي .

كما أنه من يرغب في حضور مباريات الفريق يمكنه الحضور من أجل إعادة تأهيل النزلاء ، واختتم كلمته قائلاً وجدنا السعادة وسط هؤلاء النزلاء وبدأت الفقرات الفنية تحت إشراف الفنان خالد بيومي نقيب الموسيقيين بالشرقية .

وتابعت الأستاذة نيرمين الهجرسي عضو مجلس الإدارة أنني سعيدة جداً بهذا اليوم ولن تنتهي زيارتي للدار هذه المره فقط .

وأكد الأستاذ خالد بيومي عضو مجلس الاداره ونقيب الموسيقيين أنه من أجمل الأيام هذا اليوم وسط هؤلاء المساكين وأنه كان من الواجب علينا أن لا يمر هذا اليوم إلا بمشاركتنا لهم .

 

بسمة للإيواء بالزقازيق تنظم حفل عيد الأم لنزلائها 2بسمة للإيواء بالزقازيق تنظم حفل عيد الأم لنزلائها 1

 

 

 

ما هي دار بسمة للإيواء بالزقازيق

مجموعة شباب متطوعين اشتروا منزل على نفقتهم الخاصة بهدف جمع المشردين بالشوارع والمتسولين الذين لا مأوى لهم كبار وصغار رجال ونساء وحمايتهم والاهتمام بهم وإطعامهم والحرص علي صحتهم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى