أخبار الرياضة

دلائل تؤكد عدم صحة بيان اتحاد الكرة بشأن أزمة محمد صلاح

دلائل تؤكد عدم صحة بيان اتحاد الكرة
دلائل تؤكد عدم صحة بيان اتحاد الكرة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الإثنين، بيانًا مزعومًا لاتحاد الكرة، بشأن أزمة اللاعب محمد صلاح الأخيرة وهجوم الفرعون على مسئولي الجبلاية، جاء فيه أن الاتحاد ليس له علاقة بالأزمات الخاصة بقضايا اللاعبين ومشاكلهم الشخصية، وأن على صلاح ووكيله اللجوء للجهات المختصة لحل قضاياهم.

مصدر البيان
نُشِرَ البيان على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تزعم بأنها لخالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

عدم وجود تاريخ
أي بيانات صادرة عن اتحاد الكرة تكون مؤرخة في يوم نشر البيان، وبالنظر للبيان المتداول فلا يوجد تاريخ، وهو ما يؤكد عدم صحته.

هجوم شرس غير مبرر
وتضمن البيان المزعوم هجومًا شرسًا على محمد صلاح، ووصفه بـ«المدعو محمد صلاح» وهذا غير جائز، خاصة أن صلاح أحد لاعبي منتخب مصر المميزين.

الاتحاد ينفي إصدار أي بيانات
ونفى المركز الإعلامي لاتحاد الكرة؛ صدور أي بيانات رسمية عن الجبلاية بشأن التغريدة الأخيرة لمحمد صلاح على حسابه الشخصي بتويتر.

وشدد أسامة إسماعيل، مدير المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، على أن أي بيانات تحمل اسم الاتحاد لا تصدر عن قنواته الشرعية لا يعتد بها، وغير مسموح لأي جهة أن تتحدث باسم اتحاد الكرة.

وأكد إسماعيل أنه كان حريصا على توضيح الأمر للزملاء الصحفيين لحين اجتماع مجلس الإدارة اليوم الإثنين، والذي سيناقش الأمر وسيصدر فيه البيان المناسب.

وكان محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، قد فتح النار على مجلس إدارة اتحاد الكرة، مبديا غضبه الشديد بسبب تجاهل رسائله ورسائل المحامي الخاص به، لحل بعض الأزمات التسويقية والتضارب في الحقوق الإعلانية التي حدثت خلال الفترة الماضية.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «‏الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشكلات لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى