توك شو

رئاسة الجمهورية: مُرتبات الموظفين ارتفعت بأكثر من 100% حتى الآن

2

كتب | شادي زعبل

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن طارق عامر، محافظ البنك المركزي أوضح للرئيس عبد الفتاح السيسي أن مؤشرات الاقتصاد المصري مبشرة، كما أن مصر لم تُسجل منذ شهر سبتمبر 2016 حتى الآن أي حالات هجرة غير شرعية.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “أون اليوم”، على قناة “أون لايف”، مع الإعلامية لبنى عسل، أن المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة مهمة وعديدة ولها مردود إيجابي على الاقتصاد، مؤكدا أن مصر تبني الآن 12 مدينة و20 جامعة.

وأشار إلى أن المرتبات ارتفعت من 2011 حتى الآن بأكثر من 100%.

 

السيسي يكرم الفريق محمود حجازي ويمنحه وسام الجمهورية

السيسي

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد شهد الاحتفال الذي أقامته القوات المسحلة، لتكريم الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، والذي عين مستشارا لرئيس الجمهورية للتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأزمات.

بدأت المراسم بكلمة الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، أشاد فيها بعطاء الفريق محمود حجازي خلال فترة توليه لمهامة بكل الصدق والإخلاص في أصعب الفترات من تاريخ مصر بعد تكليف من الرئيس السيسي، وما تلاها من تداعيات ومسؤليات جسام في مواجهة الإرهاب والعبور بالوطن إلى بر الأمان .

وأشار إلى أن دوره في الوصول بأداء القوات المسلحة إلى أرقى المستويات لتظل الدرع القوي للوطن والحصن المنيع لشعبه العظيم.

وقلد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفريق محمود حجازي، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، تقديرا لما أداه من خدمات جليلة للبلاد في أثناء خدمته بالقوات المسلحة.

حضر مراسم الاحتفال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والمهندس إبرهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان القائم بأعمال رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة.

لقراءة المزيد

رئاسة الجمهورية تعلن الحداد 3 أيام

تعليق رئاسة الجمهورية على زيارة الحريري لمصر

أول تصريح لخالد علي بعد إعلانه الترشح لرئاسة الجمهورية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى