أخبار الشرقيةسلايد

رئاسة مركز ومدينة الزقازيق تتابع أعمال إحلال وتجديد كوبري «شرويدة»

13235815_1251064261578397_193354703_n
كتب | أحمد الدويري
استجابة فورية لمطلب اهالى الزنكلون وشرويدة، وبناءً على توجيهات اللواء  «خالد سعيد» محافظ الشرقية وبتكليف من المحاسب «على الصناديلى» رئيس مركز ومدينة الزقازيق  وحرصا على عدم تبوير الاراضى الزراعية البالغ مساحتها ما يقرب من 1000 فدان لقرية شرويدة والزنكلون، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة إحلال وتجديد كوبرى شرويدة على الترعة الآخذة من بحر مويس عند مصنع طوب الاتحاد الجهة الغربية.
وبتكليف المحاسب «على الصناديلى» رئيس مركز المدينة لجهاز الاشراف الممثل فىمدير عام الادارات الهندسية المهندس «محمد محمد سليمان» ومدير الادارة الهندسية بالمركز المهندس «عبد العزيز حسنى» ، مهندس« خالد محمود عبد الهادى» بقسم المشروعات برئاسة المركز ، مهندسة «عزة عطوة عجمى» ، «فخرى محمود عبد السلام» ، محسن محمد بمتابعة وتنفيذ أعمال الكوبرى لخفض منسوب الكوبرى المرتفع ما يقرب 1,20 متر لضمان وصول المياه للاراضى الزراعية وعدم تبويرها وضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الكوبرى طبقا للمواصفات .
وقد أعرب المواطنين عن شكرهم للمحافظ ورئيس المدينة على هذه الاستجابة السريعة لمطلبهم ، وحرصهم على سلامة المواطنين وهو ما يجدد الثقة بين المواطنين والجهاز التنفيذى بالمحافظة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى