أخبار العالم

رئيس الحكومة: لا توجد أزمة سكر

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%83%d9%88%d9%85%d8%a9-%d9%84%d8%a7-%d8%aa%d9%88%d8%ac%d8%af-%d8%a3%d8%b2%d9%85%d8%a9-%d8%b3%d9%83%d8%b1

قال رئيس مجلس الوزراء المهندس «شريف إسماعيل»، إن الحكومة تقوم بتكثيف حملات ضبط الأسواق من أجل توفير السلع بأسعار مناسبة، وكذلك ، وذلك بالتنسيق بين وزارة الداخلية ومباحث التموين.

وأضاف «إسماعيل» خلال حواره مع قناة «النهار اليوم»، أنه يسعى لتوفير المنتجات والسلعة الغذائية الرئيسية من أجل تحقيق استقرار في السوق بشكل عام، وسيساعد على استقرار الأسعار.

وتابع : «لا توجد أزمة سكر، والاحتياطي الموجود يكفي ثلاثة أشهر».

 

زر الذهاب إلى الأعلى