أخبار الشرقيةسلايد

رئيس الوزراء يشيد بمنتجات مدرسة الثانوية الزراعية بالزقازيق

 

الوزراء يفاجئ مدرسة الزقازيق الثانوية الزراعية 58
رئيس الوزراء يشيد بمنتجات مدرسة الثانوية الزراعية بالزقازيق

كتب | أحمد الدويري

أشاد الدكتور «مصطفى مدبولي» رئيس مجلس الوزراء بمنتجات مدرسة الثانوية الزراعية بالزقازيق، وذلك أثناء جولته المفاجأة لها، حيث أنها لم تكن في دول الزيارات.

حيث أشاد بالمواد الغذائية وطريقة تعلم الطالب أو المتدرب كيفية صناعة وتعبئة الألبان والمواد الغذائية داخل قسم الألبان بالمدرسة وتعقيم المعدات المستخدمة في أعمال التعبئة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

مؤكداً أن هذه المشروعات تخلق فرص عمل للشباب وتساهم في تحقيق التنافسية المطلوبة في السوق وتقديم السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين .

جاء ذلك برفقته اللواء «محمود شعراوى» وزير التنمية المحلية ، و الدكتور «عز الدين أبو ستيت» وزير الزراعة والدكتورة «هالة زايد» وزيرة الصحة والسكان والدكتورة «غادة والي» وزيرة التضامن الإجتماعي و الدكتور «أشرف صبحى» وزير الشباب والرياضة ، والدكتور« على المصيلحى» وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية داخل المدرسة وتفقدوا الفصول المدرسية والمعامل وقسم الألبان والصناعات الغذائية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى