أخبار العالم

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

 

شريف إسماعيل

بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتهنئة بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء، وجاء نص البرقية كالأتى: السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى.. رئيــس الجمهوريــــــــــة “يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الوطن الأم مصر، والتى تعد من أعظم نتائج نصر أكتوبر المجيد الذى قدم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءاً للوطن فضربوا أروع الأمثلة فى البطولة الخالصة والوطنية الصادقة.

وأننا ياسيادة الرئيس، إذ نحتفل بهذه المناسبة، نذكر بكل فخر واعتزاز توجيهاتكم المستمرة واهتمامكم الدؤوب بإقامة المشروعات العملاقة فى سيناء، وبناء المجتمعات العمرانية الجديدة، وتوفير فرص العمل الجديدة لأبناء مصر.

داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الخير والأمن والسلام”

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى