أخبار الشرقيةسلايد

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل ضيوف ندوة في حب مصر

 

جامعة الزقازيق يستقبل ضيوف ندوة في حب مصر2

كتب | أحمد الدويري

استقبل الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق اليوم كل من السفير «محمد العرابي» وزير الخارجية الأسبق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ، ولواء دكتور «مصطفي هدهود» محافظ البحيرة الأسبق ، الدكتور «حسام يونس» رئيس المبادرة المصرية في حب مصر والكاتب الصحفي ماهر عباس نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ، ضيوف ندوة في «حب مصر» التي نظمتها كلية الحاسبات والمعلومات بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات ضمن الأنشطة الثقافية التي تعقدها الكلية في إطار فعاليات مهرجان خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية . وذلك بحضور الدكتور« عبد الناصر حسين رياض» عميد الكلية، والدكتور «خالد حسني» وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د.هدي بلاسي ممثل الهيئة العامة للاستعلامات .

وخلال اللقاء أشاد الدكتور «محمد العرابي» بمكانة جامعة الزقازيق بين الجامعات المصرية ودورها الفاعل في خدمة المجتمع وتنمية البيئة علاوة علي اسهاماتها في خدمة المجتمع المصري ونشاطها العلمي المتميز .

وأشار الدكتور «عبدالباري» أن جامعة الزقازيق تأتي في المرتبة الثالثة بعد القاهرة والإسكندرية من حيث عدد الطلاب ، وسوف تبدأ العام الثالث والأربعين منذ إنشائها بكليات جديدة هي : طب الأسنان وعلوم ذوي الإعاقة ، والجامعة بصدد إنشاء معهد أمني لتأهيل كوادر أمنية إدارية .

جامعة الزقازيق يستقبل ضيوف ندوة في حب مصر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى