أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يعلن تدريب طلاب كلية التمريض بمستشفى الجامعة

جامعة الزقازيق يحدد موعد بناء مدرج كليات التمريض و التجارة 1

كتب | خالد سعيد

أجاب الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق على تساؤل إحدى الطلاب بخصوص أماكن تدريب إمتياز كلية التمريض و معهد التمريض فى فقرة «أنت تسأل و القيادات تجيب» فى اليوم الختامى لمؤتمر شباب جامعة الزقازيق.

حيث قال عبد البارى: أنه لابد أن يكون تدريب إمتياز طلبة التمريض داخل مستشفيات الجامعة رغم علمى بضيق البعض من هذا بسبب مشاكل السكن، و لكننا نهدف إلى توفير خريج متميز و توفير تنوع داخل مستشفيات الجامعة، و توجه رئيس الجامعة بالشكر للطالب الذى طرح السؤال و ذكر أن طارح السؤال «طالب واعى و فاهم» على حد وصفه.

يذكر أن الأسئلة تم طرحها من خلال الموقع الإلكترونى الذى خصصته إدارة جامعة الزقازيق لطرح الأسألة و قدمها الطالبين أحمد خالد جعفر و أحمد موسى، و أجيب عليها من قبل رئيس الجامعة و نائبيه و اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية فى فقرة أنت تسأل و القيادات تجيب فى اليوم الختامى لمؤتمر شباب جامعة الزقازيق الأول بحضور أكثر من ألف طالب و طالبة من كليات الجامعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى