أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض التسوق

الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق
الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق

كتبت | دينا شعبان
افتتح الدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأحد، معرض التسوق تحت شعار «حياة كريمة لكل مواطن» والمقرر استمراره حتى 30 مارس 2020 ضمن فعاليات «مهرجان البيئة السابع عشر» بحضور الدكتورة «ميرفت عسكر» نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث، الدكتور «عبد المنعم نافع» المشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، الدكتور «عماد مخيمر» عميد كلية الآداب، الدكتور «شحتة حسني» عميد كلية التربية للطفولة المبكرة، الدكتور «أحمد عبداالستار» أمين عام الجامعة، الدكتور «عاطف عامر» منسق جامعة الطفل، وعدد من وكلاء الكليات.

أثناء تفقد المعرض
أثناء تفقد المعرض

حيث تفقد الدكتور «عثمان شعلان» أجنحة المعرض مثنياً على التنظيم والمنتجات المعروضة من ملابس ومشغولات يدوية ومنتجات زراعية ومنتجات ألبان وكتب، والتي يتم بيعها بأسعار رمزية ومخفضة للطلاب مؤكداً أن الجامعة تسعى لإقامة المعارض بهدف تسويق منتجات الطلاب بمختلف الكليات وتحفيزهم على الاستمرار في الإنتاج والإبداع.

أثناء تفقد الدكتور شعلان للمعرض
أثناء تفقد الدكتور شعلان للمعرض

وأثناء جولته بالمعرض إلتقى رئيس الجامعة بالطلاب المشاركين بالمعرض وأدار حواراً مفتوحاً معهم لتشجيعهم على ضرورة اكتساب مهارات جديدة ومتطورة لتساعدهم على خلق فرص عمل حقيقة والدخول إلى سوق العمل.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض شارك به طلاب كليات الزراعة، التربية النوعية، الطفولة المبكرة، وجامعة الطفل، بالإضافة إلى مشاركة عدد 15 شركة من مشروعات الشباب بالقطاع الخاص.

صورة جماعية
صورة جماعية

زر الذهاب إلى الأعلى