أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يكرم طلاب المدن الجامعية المتميزين في الأنشطة الطلابية

جامعة الزقازيق يكرم طلاب المدن الجامعية المتميزين في الأنشطة الطلابية 3

كتب | أحمد سمير

كرم الدكتور «خالد عبد الباري»، رئيس جامعة الزقازيق، طلبة المدينة الجامعية المصريين والوافدين المتميزين في الأنشطة الطلابية، وذلك بحضور كلاً من الدكتور «عبد الحكيم نور الدين»، نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، الدكتور «مدحت الشافعي»، المشرف علي المدن الجامعية.

و أكد «عبد الباري»، خلال التكريم حرصه علي حضور هذا الاحتفال، خاصة وأن المدينة الجامعية تعتبر البيت الثاني للطلاب ولابد من الاحتفاء بهم، وأن نكون معهم دائما لنعوضهم عن الإحساس بالدفء حتي لا يشعروا بالغربة، ومشيرا إلي أن تجربة الإقامة في المدينة الجامعية في مهمة جداً في حياة الطلاب، وأنها ستظل في الذاكره دائماً من الخبرات التي يكتسبوها من زملائهم.

ومن جانبه وضح الدكتور «عبد الحكيم نور الدين»، أن المدينة الجامعية تشهد تنوع بين الثقافات نظرا لوجود طلاب من جميع المحافظات، وأن هذا التنوع والتعرف علي الثقافات مهم في بناء شخصية الطلاب الجامعيين، مما يجعلهم قادرين علي الاندماج في جميع الثقافات، وتكوين صداقات في داخل مصر وخارجها نظرا لوجود أشقاء لنا من السودان.

جامعة الزقازيق يكرم طلاب المدن الجامعية المتميزين في الأنشطة الطلابية 1

جامعة الزقازيق يكرم طلاب المدن الجامعية المتميزين في الأنشطة الطلابية 2

جامعة الزقازيق يكرم طلاب المدن الجامعية المتميزين في الأنشطة الطلابية 3 1

جامعة الزقازيق يكرم طلاب المدن الجامعية المتميزين في الأنشطة الطلابية 4

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى