أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ الشعب المصري بذكري نصر أكتوبر

رئيس جامعة الزقازيق

كتب | شادي زعبل

تقدم الدكتور خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق بالتهنئة للشعب المصري وللرئيس السيسي بمناسبة الذكري الـ 43 علي نصر أكتوبر المجيد وجاء البيان كالآتي :-

ذكري ملحمة قوامها جيش وشعب وقائد وعمقها منظومة عمل جماعية رائعة صنعها قدر هائل من الحب والإخلاص لتراب هذا الوطن، ملحمة أعادت مصر إلي التاريخ وفرضت نفسها على الوجدان المصرى والعربي باسترداد الأرض والكرامة، فهنيئا لمصر وحمي الله جيشها وأعز أهلها.

ويضيف رئيس الجامعة قائلاً : علي الرغم من مرور 43 عاماً علي انتصارات أكتوبر المجيد، إلا أنها منحتنا جميعاً كمصريين دروساً لا تنتهي من الإصرار والعزيمة والرغبة في النجاح .

وسيذكر التاريخ قصة شعب أصر علي النجاح وحققه وأن المصريين لم يعجزوا أمام ضعف العتاد العسكري وتغلبوا عليه بالإخلاص في العمل والجد والاجتهاد الذي اتخذوه منهاج حياة .

ومصر الآن أحوج ما تكون إلى عبور من نوع جديد تعيد فيه دراسة كل الأوراق، فما كان بالأمس لا يصلح للغد، في الاقتصاد والسياسة والتعليم وآن الأوان للبحث عن انطلاقة جديدة متسلحين بروح أكتوبر روح التحدي والوقوف علي قلب رجل واحد وزيادة الإنتاج للعبور بمصرنا الغالية إلي بر الأمان .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى