أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ العاملين بمناسبة مرور 42 عاماً على إنشاء الجامعة

13059463_1751818491719843_480087486_n

كتب | أحمد الدويري

استمرت فعليات أسبوع شباب الكليات بجامعة الزقازيق بعنوان «سيناء في القلب» لليوم الرابع، حيث قام اليوم الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق متابعة فعاليات أسبوع شباب الكليات المقام بالجامعة، وقام بتهنئة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة الزقازيق على مرور ٤٢ عام على إنشاء الجامعة.

وقد قام بتوجيه الشكر للدكتور «عبد الحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة على مجهوده الرائع خلال ذلك الأسبوع الذي يعتبر أسبوع التميز لطلاب الجامعة.

وأكد الدكتور «عبد الحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا الأسبوع أقيم من أجل الاحتفال بأعياد سيناء وكذلك الأحتفال علي مرور ٤٢ عام علي أنشاء جامعة الزقازيق، وتأكيد وتوصيل لأبنائنا الطلاب قيمة الانتماء للوطن والكيان .

وصرح الدكتور «هاني عبد الرؤوف وفا» مستشار الأنشطة الطلابية بجامعة الزقازيق أن طلاب الجامعة هم طلاب متميزين لما يقدموة من أعمال فنية مميزة ورياضية وهم دائما حاصدي الميدليات الذهبية في الألعاب الفردية والجماعية والأنشطة الفنية وقد شكر الطلاب والطالبات علي الالتزام بالأنشطة خلال هذا الأسبوع في روح الانتماء الوطن والكيان.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى