أخبار الشرقيةسلايد

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ محافظ الشرقية بتجديد الثقة

جامعة الزقازيق يهنئ محافظ الشرقية بتجديد الثقة 2كتب | أحمد الدويري

قدم الدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق التهنئة للدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بمناسبة تجديد الثقة من القيادة السياسية باستمرارعه في مهام منصبه محافظاً للاقليم لاستكمال مسيرة التنمية اوالبناء على أرض محافظة الشرقية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ له اليوم بمكتبه بالديوان العام ، بحضور المهندسة «لبنى عبد العزيز» نائب محافظ الشرقية واللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية ، والدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق .

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يستقبل أسرة رئيس حي أول الذي توفى منذ أيام

ثمن رئيس جامعة الزقازيق الجهود التي يبذلها محافظ الشرقية في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة وتطوير آليات العمل داخل الجهاز الإداري بما ينعكس على تحسين مستوى آداء العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

قدم المحافظ الشكر لرئيس جامعة الزقازيق والوفد المرافق لزيارتهم الكريمه له اليوم وتهنئتهم الرقيقة ، مؤكداً أن الجامعة تمثل بيت الخبرة والعلم والداعم الرئيسي لخطط التنمية التي تنفذها المحافظة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة 2030 ، لما تقدمه من إستشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جامعة الزقازيق يهنئ محافظ الشرقية بتجديد الثقة 3

جامعة الزقازيق يهنئ محافظ الشرقية بتجديد الثقة 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى