أخبار العالم

رئيس شركة الريف المصري: لا وساطة فى مشروع المليون ونصف فدان

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%b1%d9%8a%d9%81

كتبت l أسماء الهادى

قال «عاطر حنورة» رئيس شركة الريف المصري أنه من حق 23 شاب الحصول علي 230 فداناً من مشروع المليون ونصف مليون فدان، كما لهم الحق فى تقسيمها، مأكداً أنه من حق العائلات والأقارب الحصول على قطعة أرض مشتركة.

وأضاف «حنورة» خلال برنامج «ساعة من مصر» المذاع على قناة« الغد الإخبارية»، مع الإعلامي خالد عاشور، أن شركة الريف المصري هى الشركة المسئولة عن التعامل مع المستثمرين والشباب فى مشروع المليون والنصف مليون فدان.

وأشار إلى أن الشركة هى الجهة الإدارية الوحيدة المخولة فى التعامل مع المستفيدين من المشروع، قائلاً:«لا وساطة فى مشروع المليون ونصف مليون فدان».

وتابع «حنورة»  الشركة ستقوم بإجراء قرعة علنية بعد شهر من فتح باب التقدم لقطع الأرضي، مأكداً أن المناطق المخصصة لأراضي الشباب هي منطقة المغروة فى العلمين، والفرافرة فى الواحات ومنطقة «توشكى» ومنطقة غرب المنيا فى الظهير الصراوي، كما شددا على أسعار الأراضي والتى تقدر بـ18000 جنيه للفدان و25000 لمنطقة توشكى لانها مجهزة بالطاقة الشمسية والطلمبات المائية، وسعر الفرافرة 45000 جنيه للفدان لأن الأرض مجهزة والآبار والأرض مجهزة بشبكة ري بالتنقيط للزراعة الفورية.

وأضاف «حنورة» أن صورة المؤهل وشهادة الميلاد والصحيفة الجنائية والبطاقة المدنية هى المستندات الأساسية المطلوب تقديمها للشركة من السادة المستثمرين والشباب المستفيدين من المشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى