أسعار وعملاتسلايد

رئيس شعبة الذهب يؤكد انهيار الذهب لأدنى مستوى.. وهذا موعد ارتفاعه مجددًا

جرام الذهب اليوم
قال نادي نجيب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالفاهرة، أن الانخفاض الذي يشهده الذهب خلال الفترة الأخيرة جاء لعدة أسباب تتعلق بالبورصة العالمية والاقتصاد العالمي والأوضاع الصحية الراهنة.

مشيرًا إلى أن الارتفاع والانخفاض في أسعار الهب خلال الفترة الأخيرة جاء بسبب أزمة كورونا والانتخابات الأمريكية وعدم الاستقرار، وذلك لأن الذهب يتأثر بشكل كبير بالأزمات العالمية.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لرئيس شعبة الذهب في برنامج “حديث القاهرة” على قناة “القاهرة والناس” الفضائية.

حيث قال “نادي” أن التوصل للقاحات لفيروس كورونا خلق حالة من الاطمئنان، وأن ذلك جعل الاقتصاد يبدأ مرة أخرى في النشاط، كما أن الاسهم الامريكية قد بدأت في الارتفاع.

مشيرًا إلى أن الذهب لن يستمر في الانخفاض على هذه المعدلات، حيث أنه الآن قد وصل لأدنى سعر له.

وقال رئيس شعبة الذهب: اللي عايز يشتري شبكة يشتري دلوقت.. والأسبوع المقبل سيبدأ الذهب في الصعود.

موضحًا أن أسعار الذهب ستبدأ مرة أخرى في الارتفاع خلال الفترة القادمة، وأن الانخفاض لم يؤثر على السوق المصري بسب أن الحالة الاقتصادية المصرية.

مشيرًا إلى أن هناك مشغولات ذهبية جديدة وانخفاض في سعر الذهب، وهو ما سيجعل المواطنين مقبلين على الشراء.

ناصحًا المواطنين الراغبين في الاستثمار في المعدن الأصفر، بأن يقوموا بذلك في الذهب الخام لأنه ليس عليه ضريبة، مشددًا على أن هذا الوقت هو المناسب للاستثمار.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى