أخبار الشرقية

رئيس قسم الإحصاء بإدارة غرب الزقازيق التعليمية ينهي اعتصامه

1

كتب – عادل محمود 

أنهى أحمد جلال، رئيس قسم الإحصاء بإدارة غرب الزقازيق التعليمية، اعتصامه مساء أمس بإدارته بمحافظة الشرقية احتجاجًا على ما وصفه بوجود فساد وتزوير في تعيين 2000 معلم بالإدارة بعد أن تلقى وعودًا من وكيل الوزارة بالتحقيق في الواقعة. 

ويرجع اعتصام رئيس قسم الإحصاء بعد أن تحفظ علي مستندات بإدارته تكشف تورط إدارته في قضية تزوير تم على أثرها تعيين 2000 معلم بالتزوير طبقًا للمحسوبية، مما أضاع حقوق الشباب المتقدم للتعيين طبقًا للأولوية والقانونية وإتاحة الفرص. 

واستغاث جلال خلال اعتصامه بطلب النجدة وضرورة التحفظ علي المستندات حفاظًا عليها قبل أن يقوم مافيا التعيينات بسرقتها وتمزيقها، ولكن الشرطة رفضت استغاثته، فلجأ لنقابة المعلمين بالشرقية وحزب الحرية والعدالة والقوى السياسية ووكيل الوزارة الذين هرعوا لمكان المعتصم وتبين لهم حقيقة مزاعمه بالمستندات. 

وطالب جلال من وكيل الوزارة إرسال مذكرة تفصيلية لجمال العربي وزير التعليم وأخري للدكتور عزازى علي عزازى محافظ الشرقية لاتخاذ الإجراءات القانونية، ومحاسبة المزورين. 

يذكر أن مدير إدارة غرب الزقازيق كان معتصمًا هو الآخر بمقر مديرية التربية والتعليم بعد أنباء عن نقله للعمل بإدارة ههيا التعليمية حيث طالب عدم نقله واستمراره في العمل مديرا لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

المصدر : الأهرام 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. أنا شاب مصرى خريج دفعة 2010 ليسانس آداب وتربية قسم اللغة العربية تعليم أساسي جامعة الزقازيق تقدير جيد جدا بنسبة 83% قدمت أوراقى فى المسابقة وفوجئت أن اسمى لم يرد في كشف التعينات بالرغم من أن هناك من هو أقل منى في التقدير وتم اختيارهم وترشيحهم للتعيين . أنا مش عارف أعمل أيه أو أقول لمين الكلام ده كده مش حرم حسبنا الله ونعم الوكيل . أدعو جميع اصدقائى خريجى التربية أن ينضموا إلى للقيام باعتصام مفتوح أمام مدرية التربية والتعليم لكي يسمعون طلباتنا وحسبنا الله ونعم الوكيل . للتواصل معى ايميل [email protected]
    أو تليفون 01287469350

زر الذهاب إلى الأعلى