أخبار الشرقيةسلايد
رئيس مدينة أبوحماد يقدم التهنئة لمأمور المركز بمناسبة عيد الشرطة
كتب | أحمد الدويري
قام رئيس مدينة أبوحماد الأستاذ «محمد الزيبق» بالتوجه إلى مركز الشرطة، وذلك لتقديم التهنئة للمأمور العميد «عصام هلال» والقيادات الشرطية بمناسبة أعياد الشرطة.
وذلك يتواجد نائب رئيس المركز «محسن طلبة»، والأنبا «دميتري عبدالملاك» ، وعدد من العمد والمشايخ.








