أخبار الشرقيةسلايد

رئيس مدينة أبوحماد يقدم التهنئة لمأمور المركز بمناسبة عيد الشرطة

 

رئيس مدينة أبوحماد يقدم التهنئة لمأمور المركز بمناسبة عيد الشرطة

 

كتب | أحمد الدويري

قام رئيس مدينة أبوحماد الأستاذ «محمد الزيبق» بالتوجه إلى مركز الشرطة، وذلك لتقديم التهنئة للمأمور  العميد «عصام هلال»  والقيادات الشرطية بمناسبة أعياد الشرطة.

وذلك يتواجد نائب رئيس المركز «محسن طلبة»، والأنبا «دميتري عبدالملاك» ، وعدد من العمد والمشايخ.

 

رئيس مدينة أبوحماد يقدم التهنئة لمأمور المركز بمناسبة عيد الشرطة 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى