شباب يعتلون سور مدرسة بنات بأبوكبير
كتبت | غادة النجار
سادت حالة من الإستياء بين طالبات مدرسة الزهراء بأبوكبير بعد وجود حالة من التسيب والغش أثناء أداء الطالبات إمتحان الفصل الدراسي الأول ودخول شباب إلى المدرسة والمساعدة في الغش.
قال «أسماء» طالبة بالمدرسة : «أنها لاحظت منذ اليوم الأول وجود حالة من الهرج والمرج ودخول الشباب إلى اللجان لمحاولة مساعدة أقاربهم في الغش » .
وأضافت «علا» : « أن الشباب يقفزوا من أعلى صور المدرسة مما أدى إلى خوفنا وعدم قدرتنا على التصدي لهم خاصة أن الأمن موجود في الخارج وشعرت بالخوف هي والكثيرات من كيفية مرورهم ودخولهم إلى اللجان».
وقاطعتها «فاطمة» قائلة : «أن فتاة قامت بالغش في لجنتها فقامت المراقبة بسحب الورقة، فنادت على أهلها من الشباك ودخلت والدتها وشخص معها وقاموا بالتحدث مع المراقبة فأعادت لها الورقة».
واستطردت «منى»: «أنهم حتى الشكوى خافوا أن يقدموها خوفاً من الذين ينتظرهم خارج المدرسة ».







