أخبار الشرقيةسلايد

رئيس مدينة الزقازيق يتفقد عدد من المشروعات

 

مدينة الزقازيق يتفقد عدد من المشروعات2

 

كتب | أحمد الدويري

في إطار المتابعة المستمرة لأعمال وانجاز الخطة الخاصة بالمشروعات الكبرى الخاصة بمحافظة الشرقية وبناءً على تعليمات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بسرعة إنجاز الخطة وتسليمها في المواعيد المحددة.

تفقد المحاسب «نبيل فاروق» رئيس مركز ومدينة الزقازيق  وبرفقته المهندس «خالد عبد الهادي» مدير المشروعات بالإدارة الهندسية برئاسة المركز أعمال رصف وامتداد مصرف أكوة من كوبري أبو قنديل بشيبه حتى طريق «الزقازيق – ميت غمر» لعمل محور مروري جديد للقضاء على التكدس المروري تسهيلا للحركة المرورية بطول 1400 م  ط وعرض حارتين .


وتم تكليف رئيس الوحدة المحلية بشيبه الاستاذ «صبرى جندية» بعمل رفع مساحى لتحديد أبعاد الطريق وفصل الملكية الخاصة عن العامة ، وازاله كافة المعوقات التى تعوق التنفيذ من كهرباء ، مياه شرب ، صرف صحي ، وتليفونات وتم التنبيه على جهاز الإشراف بمتابعة المشروع على أن يكون العمل على مدار الساعة للانتهاء من الطريق وإلغاء كافة الراحات والأجازات لمسئولي العمل بالمشروع  لحين الانتهاء.

مدينة الزقازيق يتفقد عدد من المشروعات3
مدينة الزقازيق يتفقد عدد من المشروعات

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى