أخبار الشرقيةسلايد

رئاسة مدينة الزقازيق تناقش إنشاء حي ثالث

 

رئاسة مدينة الزقازيق تناقش إنشاء حي ثالث

كتب | أحمد الدويري

عقدت اليوم رئاسة ملس ومدينة الزقازيق اجتماع بحضور الأستاذ «إسماعيل السيد مرسى» سكرتير عام المركز نيابة عن المحاسب «نبيل فاروق» رئيس مركز ومدينة الزقازيق لمناقشة بعض الموضوعات الهامة .

وشدد على تنفيذ تعليمات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية وهى ضرورة عقد مؤتمرات جماهيرية لتوعية المواطنين بما تقدمه الدولة من خدمات من مياه شرب وصرف صحى وشبكة طرق ومدارس جديدة وغيرها، سرعة الرد على المكاتبات والشكاوى من مختلف الجهات والهيئات الحكومية، ضرورة التصدى بكل قوة للتعديات على الاراضى الزراعية وإزالتها فوراً، تكليف أحد العاملين من جانب مديرى المديريات ورؤساء المدن ليكون مندوب بريد يتواصل مع المحافظة كل يوم، وحصر رؤساء المدن والمركز والأحياء لكافة أملاك الدولة العامة والخاصة.

كما تناول الإجتماع عدد من الموضوعات الأخرى التي تهم المواطنين تمثلت في قرار إنشاء حي ثالث بمدينة الزقازيق لتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين داخل مدينة الزقازيق، تشكيل لجنة تضم أساتذة من كلية الهندسة لتطوير مدينة الزقازيق بكل المجالات ، وكذلك تنظيم أعمال مديرية التربية والتعليم قبل بدء العام الدراسى الجديد .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى