أخبار الشرقيةسلايد

رئيس مدينة مينا القمح يؤكد على ضرورة التعاون مع القوى الثورية

رئيس مدينة منيا القمحمتابعة | فتحيه الديب

اجتمع مساء أمس الأربعاء، أعضاء من أحزاب “الوفد والدستور والمصرى الديمقراطى والتجمع والكرامة والتيار الشعبى” مع محمد الزنفلى، رئيس مركز ومدينة منيا القمح، وذلك لتهنئته والترحيب به وإبداء الاستعداد للتعاون والمشاركة فى تنفيذ مطالب المواطنين، وحل المشاكل التى تواجههم.

وتم خلال اللقاء استعراض المشاكل الملحة والعاجلة التى تواجه المواطنين والحلول المقترحة، سواء على المدى القريب أو البعيد، والتأكيد على ضرورة مشاركة كل القوى السياسية والشعبية فى الشأن العام، والاستماع إلى آرائهم واتجاهاتهم فى عرض مشاكل المواطنين ومقترحاتهم حلها، وعدم الاقتصار فى هذا الشأن على رأى تيار أو فصيل سياسى واحد ﻻ يمثل كل القوى السياسية والشعبية.

وطالب الحاضرون بإلغاء ما يسمى اللجنة الشعبية بمنيا القمح لعدم شرعية وجودها قانونا، نظرا لوجود جهات إدارية وتنفيذية مختصة، ولهيمنة تيار واحد على تشكيلها وعلى أعمالها دون مشاركة بقية القوى السياسية والشعبية، الأمر الذى يعبر عن رغبة هذا التيار فى الهيمنة والسيطرة والاستحواذ على كل مؤسسات الدولة، وإقصاء التيارات السياسية والشعبية الأخرى التى تمثل غالبية المواطنين.

وعبر الحاضرون عن رغبتهم فى لم شمل كل القوى السياسية والشعبية فى منيا القمح بمختلف اتجاهاتها، لتحمل مسئولية تنمية وتطوير المركز والقرى.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى