أخبار مصر

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

 

0 219

ننشر لكم عبر هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن نتائج الصف الثالث الثانوي لهذا العام الدراسي 2020/2019، والذي اختتمت فيه امتحانات هذه المرحلة في يوم الثلاثاء الذي وافق 21 يوليو 2020، حيث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، فور انتهاء الطلاب من جميع المواد أن إعلان النتيجة سيكون بعد عيد الأضحى بأيام قليلة.

نتيجة الثانوية العامة 2020

يبحث الكثير من طلاب الشعبة الأدبية وكذلك أيضا الشعبة العلمية والشعبة الرياضية بشكل كبير عن تفاصيل الإعلان الرسمي والمعتمد بخصوص نتيجة الصف الثالث الثانوي، والذي أدى الطلاب امتحاناتهم في هذا العام وسط تخوف شديد وحذر من وقوع أو انتشار أي شكل من أشكال العدوى جراء محاربة الدولة لفيروس كورونا “كوفيد-19” في جميع محافظات مصر.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

– على الطالب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم حتى تظهر له في هذه الصفحة الخطوات التي يجب إكمالها من أجل أن يعرف النتيجة فور ظهورها فيجب عليه وضع اسمه.

– يكتب الطلاب رقم الجلوس، كما على الطالب أيضا أن يملى خانة البريد الإلكتروني الخاص به.

اقرأ أيضا مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2020

جدير بالذكر أن  الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم، أوضح مفاجأة بخصوص نسبة النجاح في الصف الثالث الثانوي 2020.
مشيرا إلى أنها سوف تكون أعلى من السنة الماضية والتي سجلت في هذا التوقيت حوالي 78.6%، موضحا أنه لا يوجد أي لون من ألوان ال تهاون في جميع حقوق الطلاب، مشيرا إلى أنه حينما وجد الطلاب ظلم في  الشعبة الرياضية في التفاضل والتكامل تمت على الفور إعادة تصحيح العينة العشوائية وإحالة واضعي هذا الامتحان للتحقيق.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى