أخبار مصرسلايد

الصحة تطلق رابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا “الرابط والتفاصيل”

رابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا
رابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا

رابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا.. تزامنًا مع بدء حملة تطعيم الأطقم الطبية بالجرعة الأولى للقاح سينوفار الصيني، اليوم، قامت وزارة الصحة والسكان بإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل بيانات المواطنين الراغبين في الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

رابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا

وكشفت الوزارة سابقًا أنه سيتم تسجيل الفئات المستهدفة بتلقي اللقاح، من خلال تطبيق إلكتروني مخصص للتسجيل ومربوط بنظام تشغيل محدد.

ويمكنك التسجيل من خلال الضغط هنــــا

وقال خالد مجاهد، المتحدث الرسمي بأسم وزارة الصحة المصرية، أنه سيتم توفير اللقاح وفقًا للفئات المستحقة من المرضى بناء على توصيات اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا.

شاهد أيضا: بدءاً من غد.. زيادة جديدة في جدية التصالح على مخالفات البناء

وأشار  إلى أن هناك تنسيق بين وزارتي الصحة والسكان والداخلية والمحافظين على مستوى الجمهورية وكافة الجهات المعنية، لتحديد مراكز رئيسية بالمحافظات خاصة بتلقي جرعات لقاح فيروس كورونا للفئات المستحقة من المواطنين، كما سيتم عرض نتائج ذلك التنسيق على دولة رئيس مجلس الوزارء تمهيدًا للبدء في التنفيذ.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى