أخبار مصر

رابط التقديم على وظائف التنمية المحلية

 

00 155

أعلن وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، احتياج شغل 54 وظيفة شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وذلك طبقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ولائحته التنفيذية، وفقًا للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية (jobs.gov.eg).

وأضاف شعراوي، في بيان له اليوم الاثنين، أن من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك، والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة، موضحا أنه يمكن الحصول عليه من البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية وموقع الوزارة، أو التقدم من خلال موقع وزارة التنمية المحلية (www.mld.gov.eg)، وذلك خلال الفترة من 30 مايو الجاري وحتى 30 يونيو المقبل.

وأكد حرص الوزارة المستمر على الدفع بدماء جديدة في المناصب القيادية بالإدارة المحلية بمختلف درجاتها، تكون قادرة على العطاء والتفاني في العمل وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء والحصول على رضا المواطنين عن المحليات.

ووجه وزير التنمية المحلية، بأن يقتصر التقديم للمسابقة وتقديم الأوراق إلكترونيا على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن الوزارة انتهت من جميع الإجراءات الخاصة بمسابقة قيادات الإدارة المحلية الإعلان رقم (2) لسنة 2019، والمقرر فيها تعيين 65 قيادة محلية، ومن المتوقع صدورها رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى