أخبار الرياضةأخبار الشرقية

رامبو وعليوة يقودان ناشئي الشرقية للفوز على أبوحماد

وعليوة يقودان ناشئي الشرقية للفوز على أبوحماد 2

كتب | أحمد حمدى

حقق فريق ناشئين الشرقية مواليد 97 فوزاً غالياً ومستحقاً على نظيره فريق ناشئين أبوحماد 97 بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى لقاء غاية الإثارة والمتعة الكروية من قبل الفريقين فى اللقاء الذى جمع بينهم على استاد الزقازيق .

جاء اللقاء قويًا وشهد تالق العديد من لاعبى الفريقين سواء الشرقية بقيادة المدير الفنى الكابتن «علاء رمضان» والذى قام باشراك ثلاثة لاعبين من الفريق الأول «أحمد عليوة» قلب الدفاع والذى استطاع إحراز الهدف الأول عن طريق تسديدة سكنت الشباك فى الدقيقه 25 من الشوط الأول  واللاعب «محمود رامبو» لاعب خط الوسط والذى قام أيضاً بإحراز الهدف الثانى للفريق عن طريق مراوغة أكثر من لاعب من لاعبى أبوحماد ويأتى الهدف الثالث عن طريق اللاعب الشاب الظهير الأيمن للفريق «عبدالله حسنى» .

وياتى الشوط الثانى مغايرًا تمام عن مجريات الشوط الأول حيث استحوذ لاعبى أبو حماد على مجريات الأمور وأحرزوا هدفين متتاليين عن طريق اللاعب «زيكا» عن طريق تسديدة قويه سكنت الشباك والهدف الثانى عن طريق اللاعب «عابد» لينتهى اللقاء بفوز ناشئين الشرقية بثلاثية .

وعليوة يقودان ناشئي الشرقية للفوز على أبوحماد 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى