أخبار الرياضة

راموس يستفز المصريين بحديثه عن إصابة محمد صلاح

راموس يستفز المصريين
راموس يستفز المصريين

يرى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، أن واقعة الإصابة التى تعرض لها النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، خلال مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا التى جمعتهما يوم 26 مايو الماضى بمدينة “كييف” الأوكرانية، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، تم تضخيمها ولا تستحق تلك الضجة.

وقال راموس فى تصريحات غريبة لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، لم أكن أريد أن أتحدث عن موضوع محمد صلاح لأنه تم تضخيمه، من خلال رؤية اللقطة بشكل جيد هو من أمسك بى أولاً من الذراع وسقطت على الجانب الآخر بينما أُصيب فى ذراعه الأخرى.

أضاف قائد ريال مدريد، هناك من يتحدث أننى تعمدت إصابة محمد صلاح بالاستعانة بحركات الجودو، وهناك من يتحدث أن كاريوس حارس ليفربول تلقى ضربة منى خلال المباراة، كنت أنتظر من يتهمنى بإصابة فيرمينو بنزلة برد بسبب قطرة عرق نزلت مني.

واصل راموس تصريحاته قائلاً، لقد تحدثت مع محمد صلاح وهو فى حالة جيدة، كان يمكنه أن يلعب الشوط الثانى لو تحامل على نفسه، لقد فعلت ذلك فى بعض الأحيان، يبدو أنه عندما يفعل راموس ذلك يتم تضخيم الأمر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى