ثقافة و فن

رامي جمال: نجاح إوعديني مستفز.. وثقتي بنفسي لا تهتز

رامي جمال نجاح إوعديني مستفز.. وثقتي بنفسي لا تهتز

حاول المطرب والملحن رامي جمال الابتعاد عن توقعات الجمهور في ألبومه الجديد، فقدم أغاني رومانسية وجعل الأغنية الرئيسية “فاتحة” –حسب تعبيره- بعيدا عن الأغاني الدرامية التي توقع الجمهور أن تسيطر على ألبومه الجديد.

واعتبر رامي أن بداية طريق الفشل هو التوقع، مضيفا “تخلصت في ألبوم مالناش إلا بعض من فكرة سيطرة الأغاني الحزينة، وحبيت أن أغنية الألبوم الرئيسية تكون فاتحة، وأول أغنية كشفت عنها من أغاني الألبوم كانت رومانسية وهي إوعديني “.

وعن اعتذار المطرب محمد حماقي والمطرب تامر حسني عن غناء ” إوعديني “، قال رامي “بشكرهم إن الأغنية معجبتهمش، الأغنية رزق بينادي صاحبه”، موضحا أنه عرض الأغنية في البداية على حماقي والذي أعجب كثيرا بها، لكنه وجدها لا تتناسب مع أغاني ألبومه الجديد، ” إوعديني تاني أغنية ليا بعد يا بلادي أشوف لها نجاح مستفز”.

وردا على سؤال إذا ما كانت ثقته بالأغنية اهتزت بعدما تم رفضها من حماقي وتامر، قال رامي ” أنا مفيش حد بيهزلي ثقتي في نفسي، 75% من أغاني ألبوماتي كانت لمطربين رفضوا غناءها ونالت إعجاب الجمهور والمطربين زعلوا على رفضهم لها”.

وكانت شركة ” نجوم ريكوردز ” قد عقدت مؤتمراً صحفياً أمس الاثنين احتفالاً بنجاح ألبوم ” مالناش إلا بعض ” للفنان رامي جمال ، وذلك بعد أيام قليلة من طرحه في الأسواق.

وشارك بالمؤتمر عدد من مسؤولي شركة “النيل للإنتاج الإذاعي” والتي تضم “نجوم ريكوردز”، وعلى رأسهم الأستاذ أيمن سالم – الرئيس التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعي وكريم الحميدي مدير “نجوم ريكوردز”، وعمر شعيب مدير المحتوى الإلكتروني لشركة النيل للإنتاج الإذاعي ورامي محسن مدير برامج شبكة راديو وتلفزيون نجوم إف إم.

وقامت بتقديم المؤتمر الصحفي المذيعة بقناة نجوم إف إم يارا الجندي، كما حضر المؤتمر عدد من المشاركين في الألبوم من الشعراء والملحنين والموزعيين ومنهم: الموزع أحمد إبراهيم و الموزع نادر حمدي وشريف مكاوي ومصور الألبوم شريف مختار.

الجدير بالذكر أن ألبوم ” مالناش إلا بعض “، يضم 15 أغنية وهي “عرفتوا ليه” ، “إزاي هنرجع” ،” إوعديني”، ” علامة استفهام “، “ماتنسيش”، “خاصمنا بعض”، “يا قلبي”، “هالله هالله”، “ازاي هنرجع”، ” الندم “، “مات اللي فات”، “حبيبي تعالى”، “فرق في حياتي”، “ضعفت”.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى