أخبار الشرقية

رجال أعمال ومستثمري العاشر من رمضان في ضيافة مستقبل وطن بالشرقية لمناقشة التعديلات الدستورية

أعمال ومستثمري العاشر من رمضان في ضيافة مستقبل وطن بالشرقية لمناقشة التعديلات الدستورية

 

 

كتب | أحمد الدويري

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» أمين عام الحزب اليوم اجتماعا بعدد من رجال أعمال ومستثمري مدينة العاشر من رمضان لمناقشة التعديلات الدستورية المرتقبة والحديث حول انجازات الرئيس السيسي بحضور عدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، والمهندس مدحت شهابأمين العاشر ورئيسي ناديين الصفوة والرواد وعدد من رؤساء مراكز الشباب بالعاشر من رمضان.

وقال الدكتور محمد سليم إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص علي دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتذليل كافة العقبات امام رجال الصناعة بالدولة ومستثمري مدينة العاشر من رمضان من خلال رصد مطالبهم وتكليف الحكومة بسرعة تنفيذها.

وأضاف سليم أن مناقشة عدد من الموضوعات كان ابرزها الحديث حول أهمية التعديلات الدستورية وحتمية المشاركة في تلك التعديلات وتوعية المواطنين والعمال بضرورة الحرص والمشاركة في الأستحقاق القادم .

واختتم حديثه: أن الفترة القادمة سيشعر فيها المواطن بمردود الاصلاح الاقتصادي التي انتهجتة الدولة المصرية خلال السنوات القليلة الماضية ولا بد علي الجميع الوقوف والتكاتف حتي يجني المواطن المصري ثمار تلك الاصلاحات.

ومن جانبة قال المهندس «مدحت شهاب» أمين العاشر من رمضان ان الفترة الماضية وخلال تولي الرئيس «عبد الفتاح السيسي» شعر المواطن بصفة عامة ورجال الأعمال والمستثمرين بالتواجد الامني مما أعطى دفعة قوية للأستثمار ودفع عجلة التنمية للأمام مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من الازدهار والتقدم.

وفي نهاية اللقاء قام امين عام حزب مستقبل وطن بتكريم المهندس مدحت شهاب أمين العاشر والمهندس صلاح شويخ أمين العمل الجماهيري لدورهم البارز في الفترة الماضية وكنموذج ناجح لجميع اعضاء الحزب.

 

أعمال ومستثمري العاشر من رمضان في ضيافة مستقبل وطن بالشرقية لمناقشة التعديلات الدستورية2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى