أخبار الشرقيةسلايد

بسبب خلافات أسرية.. رجل يلقي زوجته من البلكونة في الشرقية

رجل يلقي زوجته من البلكونة
صورة أرشيفية

أقدم زوج بقرية كفر الشاويش في محافظة الشرقية على التخلص من زوجته، حيث قام بإلقاء زوجته من شرفة المنزل على أثر خلافات أسرية بينهما، وتم القبض عليه وإحالته لنيابة مركز شرطة الزقازيق، للتحقيق معه بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بلاغا من مركز شرطة الزقازيق، بوصول ربة منزل للمستشفى العام بالزقازيق، مصابة بكدمات وكسور، وحالتها مستقرة .

وتبين من التحريات نشوب مشادة بينهما بسبب خلافات أسرية تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليها ، وزوجها المقيم بقرية كفر الشاويش، فقام على أثرها بالقائها من شرفة الطابق الأول.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق، من القبض على الزوج المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، للتحقيق معه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى