أخبار العالم

رحلة بالأهرامات وحفل ضخم في المساء.. تفاصيل زيارة ميسي إلى مصر غدًا

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A 1

أعلنت شركة برايم فارما المسؤولة عن حملة “تور آند كيور”، وصول اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، القاهرة غدًا الثلاثاء، تمهيدًا لإطلاق حملة علاج مرضى فيروس سي.

وبحسب الشركة، فإن ميسي سيبدأ برنامجه بزيارة إلى بالأهرامات، يعقبها حفل ضخم لإنطلاق حملة “تور آند كيور”، حيث سيتم عرض لأول مرة الإعلان الخاص بالحملة، و الذي تم تصويره مسبقًا بأسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائي “سى” الأجانب للعلاج في مصر.

وقالت الشركة أن الحفل سيضم نخبة من نجوم المجتمع المصري والعربي من رياضيين ورجال أعمال وفنانين وشخصيات عامة وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب، والمساهمين بالتبرع لعلاج مرضى فيروس “سي” من الشركات والأفراد.

وبحسب مصادر، فإن وزير الصحة أحمد عماد راضي، ووزير السياحة يحيى راشد، سيكونا ضمن أحد الحاضرين بالحفل، في حين سيحضر من الرياضيين أحمد حسام ميدو، وحازم إمام.

وأوضحت المصادر أن ميسي رفض طلب الشرعة المنظمة بإجراء مؤتمر صحفي، نظرًا لارتباطه مع شركة تسويق خاصة مُهمتها تنظيم تلك اللقاءات.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى