أخبار الرياضة

رد فعل غير متوقع للخطيب بعد خروج الأهلي من دوري أفريقيا

الخطيب
الخطيب

كتب | هدير هشام

بعد هزيمة الأهلي في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ورغم فوزه «1 – 0» اليوم السبت على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الثمانية بالبطولة.

ويذكر أن الأهلي قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب أفريقيا الأسبوع الماضي0 -5 ليودع منافسات البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب مهزوماً 1 / 5، ليتأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور قبل النهائي بالبطولة.

ومن جانبه رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحديث مع أي شخص عقب نهاية المباراة باستاد الجيش المصري ببرج العرب، كما تمالك نفسه أمام الجماهير وداخل الملعب ولكنه خرج مباشرة لتجنب إلتقاط الكاميرات لردود أفعال على وجه.

وقد ظهر رئيس مجلس إدارة المادي الأهلي حزينًا وملأت الدموع عينيه بصورة واضحة لاحظها كل من في المقصورة الرئيسية، ولم يتخذ أي قرار يخص فريق الكرة في الوقت الحالي وسوف يكتفي بالعقوبات التي تم توقيعها في الفترة الماضية بعد الخسارة القاسية في مواجهة الذهاب.

وهي خصم نصف مليون جنيه من مستحقات كل لاعب بجانب عقوبات أخري على كل طاقم الجهاز الفني والطبي والإداري.

رسالة مؤثرة من تركي آل الشيخ بعد وداع الأهلي البطولة الأفريقية

بعد أن سيطرت حاله من الحزن ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البطولة الأفريقية على يد صن داونز، بعد فوزه بهدف وحيد فقط دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد برج العرب.

ومن جانبه قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بالتعليق على خروج الأهلي من البطولة الأفريقية، وذلك عبر حسابه على الفيس بوك  كاتبًا هاردلك قدر الله وما شاء فعل .

زر الذهاب إلى الأعلى